• ×

السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018

التاريخ 21-08-38 07:26 مساءً
بطاقات على جدار الزمن


البطاقة الأولى:
لقد أتقن معظم الشعب العربي فنون الرقص الشرقي الذي يمتزج بالعري فأصبحنا في قرارة أنفسنا نشعر بعري الرقص ، فكل الخطابات والمقالات تلبس ملابس شفافة تستخف بعقولنا حتى أدمنا عري الرقص..

البطاقة الثانية :
لقد أصبح السماء العربي ملئ بفساد القنوات حتى أصبحنا نتنفس هذا الفساد ومما يحرق القلب أن هذا الفساد يكثر في شهر البركة والغفران حتى أفسدوا علينا روحانية الشهر وسلم لي على ( حصريا في رمضان ) رقص عربي محفوف بالعري .

البطاقة الثالثة :
هناك أشخاص تراهم يستقبلونك بسعادة تصل إلى أعماقك مما يجعلك أسيرا لحلم سعيد لكن فجأة وبدون تردد يسقونك سم أفعى لأن مصالحهم انتهت معك وترجع إلى مسافات من الضياع على لحظات زائفة عشتها بكل إحساسك الصادق وذابت تحت لهيب المصالح ، هذه فنون الرقص العربي تتعايش مع المصالح وتتمايل حسب الأهواء.

البطاقة الرابعة :
غالبية الشعب العربي يكره النظام فتجده أكثر المقاومين له وأكثر من يكتشف عيوبه وأكثر من يتحايل عليه ليس كرها بالنظام لكن هذه نفوسنا تعودت على الفوضى ومشاهدة عري الرقص نمارس الخطأ ونقنع نفسنا أن الكثير يفعله .

البطاقة الخامسة :
اليوم الوطني في حياة الشعوب هو لحظة تقف فيها مع نفسك لكي تقلب في صفحات حياتك هل قدمت لوطنك ما يستحق لكن ما نفعله في اليوم الوطني دليل كبير على فوضوية تعلمناها من عري الرقص .

البطاقة السادسة :
ما أجمل السفر والترحال لكي ترى ثقافة شعوب وحضارة أمم سبقتنا في التقدم والرقي لكن هذا السفر دائما يصيبك بالإحباط على وضع عالمك الذي يغرد خارج السرب ويتراقص فيه الجميع على الأنظمة بفنون عري الرقص وغالبية سفر الناس لمشاهدة الرقص الشرقي الممتلئ بالعري .

البطاقة السابعة :
كثير من الناس يعمل تصرفات دون وعي مدرك لها وذلك لقوة ضغط التفكير الجمعي عليه مما يؤثر على سلوكه وتصبح لديه عادة يصعب التخلص منها ومن هذه التصرفات رمي المخلفات عبر النافذة والوقوف الخاطئ أمام المحلات .... ألخ كلها تصرفات يعملها الشخص وفقا لما شاهده وأصبح يعمل نفس عمل غيره فأصبح سلوكا لديه ويجب أن نعمل العقل في تحسين تصرفاتنا وأن تكون لدينا مساحة كبيرة للتغير الإيجابي وأن لا نجعل عري الرقص يتلاعب في سلوكنا.

تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 1.1K
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 09:29 مساءً السبت 11 رمضان 1439 / 26 مايو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET