• ×

الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017

سياحة تبوك تتأكد من التوطين ومستوى ألاداء ميدانيا في مرافق الإيواء السياحي بالمنطقة

التاريخ 18-03-39 09:21 مساءً
بواسطة : adminadmin
رئيس التحرير محمد الساعد كثف فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك جولاته التفتيشية الميدانية على الفنادق ومرافق الإيواء السياحي ومكاتب السفر والسياحة بتبوك والمحافظات التابعة له.
ويأتي هذا بالتزامن مع حملات التفتيش والتوطين على القطاعات والمهن المستهدف توطينهاتنفيذا لبرنامج توطين المهن في المنطقة حيث بدأ مفتشو الفرع بالجولات الميدانية المكثفة على جميع مرافق الإيواء السياحي حسب برامج معتمدة للتأكد من التزام مقدمي الخدمات بتوطين الوظائف وجودة الخدمة والالتزام بالأسعار ووضع قائمة الأسعار واللوحات الخاصة بالتراخيص ودرجة التصنيف وتقديم أفضل الخدمات للسياح والنزلاء والزوار القادمين إلى المنطقة.
وتأتي هذه الجولات الرقابية في إطار السعي إلى توطين المهن السياحية ورفع نسب السعودة في المنشآت السياحية بالتعاون بين المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مع الإدارة العامة للتراخيص وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وقال مدير عام فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك م. فهد محمود الحميدي : أن الفرع جولات تفتشية ميدانية أستمرارا لعمله طوال العام، ويتم تكثيف حاليا الجولات الرقابية على مراقبة المنشآت السياحية، مشددًا على أن الهدف الأسمى هو تقديم خدمات مميزية للزوار والنزلاء من خلال التكامل الإيجابي بين فرع الهيئة ومقدمي الخدمات السياحية. وفي حالة وجود أى ملاحظة الاتصال على هاتف مركز الاتصال السياحي 19988 على مدار الساعة، مؤكدا على ضرورة التأكد من نظامية المنشأة بترخيصها من الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني الموجود غي الأستقبال تأتي هذه الجولات الرقابية في إطار السعي إلى توطين المهن السياحية ورفع نسب السعودة في المنشآت السياحية بالتعاون بين المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية "تكامل" في الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة مع الإدارة العامة للتراخيص وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 705
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:46 صباحًا الأحد 29 ربيع الأول 1439 / 17 ديسمبر 2017.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET