• ×

الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439 / 17 يناير 2018

أكثر من ١٢ ألف مستفيد ومستفيدة من دورات الهلال الأحمر بتبوك في ثلاثة أشهر

التاريخ 16-04-39 03:56 مساءً
بواسطة : adminadmin
تبوك اليوم - بديعة حسن نفذت إدارة التدريب بهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خلال الثلاثة اشهر الاولى من عام*١٤٣٩ (١١١)*دورة تدريبية ومحاضرة توعوية واستفاد منها*( ١٢٧٢٤)مستفيد ومستفيدة .
وأوضح المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر السعودي بمنطقة تبوك خالد بن مرضي العنزي: أن الهيئة تسعى من خلال هذه الدورات لإستهداف اعداد إضافية من المتدربين خلال عام ١٤٣٩هـ ، بهدف تثقيف المجتمع ونشر الوعي الإسعافي للمواطنين*بالمنطقة والذي قد يساهم في انقاذ حياة مريض او مصاب - بمشيئة الله- . مشيرا إلى أن ذلك يأتي ضمن دور الهيئة في تثقيف وتوعية المجتمع بالتعامل مع الحالات الاسعافيه الطارئه.*
وقال : تهدف هذه البرامج والمحاضرات للتثقيف وللتدريب على كيفية التعامل مع الحالات الإسعافية الشائعة وطرق إسعافها بالشكل الصحيح والتدريب العملي على الدمى التدريبية وكيفية الابلاغ والتواصل مع عمليات الهيئة على الرقم (٩٩٧) وأخذ التعليمات الطبية والإسعافية لحين*وصول الفرق الطبية والإسعافية للموقع .
داعيا في ختام تصريحه الجميع إلى عدم التردد والمبادرة بالتسجيل بالبرنامج للإستفادة مما تقدمة الهيئة من خلال وسائل التواصل المتاحة .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 206
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 03:27 صباحًا الأربعاء 30 ربيع الثاني 1439 / 17 يناير 2018.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET