• ×

الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018

سمو أمير #تبوك يطلع على الإنجازات الصحية التي تحققت بالمنطقة خلال الفترة الماضية

التاريخ 04-07-39 04:36 مساءً
 

تبوك اليوم-العلاقات العامة والاعلام بإمارة تبوك

اطلع صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز امير منطقة تبوك اليوم ، بمكتبه بالإمارة ، على الإنجازات الصحية التي تحققت بالمنطقة خلال الفترة الماضية ، من خلال التقرير الذي قدمه لسموه مدير عام الشئون الصحية بمنطقة تبوك الدكتور غرم الله بن عبدالله الغامدي .

وتضمن التقرير الانجازات الطبية التي تحققت في مستشفى الملك فهد التخصصي بتبوك في قسم القلب وإجراء 600 عملية قسطرة منذ تأسيسه مؤخراً ، وتشغيل قسم الاورام بالتعاون مع مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض ، وإضافة عدد من التخصصات بالمستشفى منها التخاطب وعيادة العقم والعلاج بالأكسجين .

كما تضمن التقرير المشاريع الجاري تنفيذها بالمنطقة ومنها مستشفى الولادة والأطفال الذي تجاوزت نسب الانجاز فيه 85 % ، إضافة إلى الأعمال التطويرية بمستشفى الملك خالد بتبوك والتي تشمل تطوير البنية التحتية بنسبة 60 % ، واعتماد تطوير العناية المركز للأطفال بالمستشفى وتطوير قسم الطوارئ .

واشتمل التقرير على تجهيز مركز الاسنان بـ 35 عيادة خلال الثلاثة أشهر القادمة ، بالإضافة إلى مشروعات سكن العاملين في مستشفى املج والوجه والتي تم استلامها ، و13 مشروع للمراكز الصحية الأولية والتي تم استلامها من المقاولين .

وأعرب مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة عن شكره وتقديره لسمو امير المنطقة على دعم ومتابعة سموه للخدمات الصحية والمشروعات القائمة . حضر اللقاء وكيل امارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 706
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 06:14 صباحًا الخميس 7 شوال 1439 / 21 يونيو 2018.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET