• ×

الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018

أمير منطقة #تبوك يطلع على مراحل تنفيذ حملة تعظيم بيوت الله والاستعدادات الخاصة بشهر رمضان المبارك

التاريخ 29-08-39 05:07 مساءً
 التقى صاحب السمو الملكي الامير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك اليوم ، بمكتبه بالإمارة ، مدير فرع الشؤون الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة تبوك الشيخ عبدالله بن نشاط السبيعي ،الذي قدم لسموه نسخة من التقرير الخاص عن حملة تعظيم بيون الله واستعدادات فرع الوزارة بمناسبة قدوم شهر رمضان المبارك .
*ورحب سمو أمير المنطقة بمدير عام فرع الوزارة ، مؤكداً سموه على اهمية تهيئة الجوامع والمساجد لاستقبال المصلين في شهر رمضان ، والحرص على التزم المؤذنين والأئمة بمواعيد ومواقيت الصلاة والتقيد بالتعاميم وما صدر عن هيئة كبار العلماء ومفتي عام المملكة في هذا الشأن.
وأشار سموه إلى أهمية متابعة نظافة وصيانة الجوامع والمساجد سواء في تبوك أو في بقية محافظات ومراكز المنطقة .
مؤكداً سمو أمير منطقة تبوك على اهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد – حفظهم الله – ببيوت الله وخدمتها وصيانتها لتكون عامرة بالمصلين في جو من الطمأنينة والخشوع .
ثم اطلع سمو أمير المنطقة على مراحل حملة تعظيم بيوت الله التي بدأ فرع الوزارة في تنفيذها لصيانة بيوت الله من الجوامع والمساجد من خلال فرق الصيانة بأيدي وطنية، وبارك سمو امير المنطقة هذه الحملة، معرباً سموه عن سعادته بتواجد الشباب السعودي القائم على صيانة الجوامع والمساجد سواء في تبوك أو في بقية محافظات المنطقة .
من جهته أعرب مدير عام فرع الوزارة عن شكره وتقديره لسمو أمير منطقة تبوك على توجيهات سموه ومتابعته لأعمال الفرع للقيام بدوره على أكمل وجه في خدمة وصيانة بيوت الله .
وحضر اللقاء وكيل إمارة منطقة تبوك محمد بن عبدالله الحقباني .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 323
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:00 صباحًا الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET