• ×

الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018

اللجنة التحضيرية لمهرجان الورد والفاكهة بمنطقة #تبوك* تستعد لإطلاق النسخة السادسة من المهرجان

التاريخ 26-10-39 04:10 مساءً
 *
عقدت اللجنة التحضيرية لمهرجان " الورد والفاكهة " بمنطقة تبوك أمس اجتماعاً لوضع اللمسات النهائيه على فعاليات وبرامج وانشطة المهرجان ، وذلك بمقر فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك استعداداً لانطلاق النسخة السادسة من المهرجان.
واستعرضت اللجنة التي ترأس جدول أعمالها مدير فرع الهيئة بتبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الدكتور مبروك الشليبي المنجز من الأعمال في مقر المهرجان ، وآلية عمل اللجان وابرز ماسيتضمنه المهرجان من فعاليات وبرامج .
وأوضح الدكتور الشليبي أن المهرجان الذي تنتظر المنطقة إطلاق أنشطته يعد واحداً من أهم المهرجانات الداعمة التي* أسهمت نسخه السابقة بشكل واضح في تنشيط الحركة السياحية والتجارية والترفيهية والثقافيه بتبوك .
وأضاف ان هذا الاجتماع يأتي لأستكمال مناقشة ومتابعة ما تم بحثه خلال الاجتماعات السابقة التي عقدت لوضع خطه لسير العمل والاطلاع على مراحل الانجاز والاستعدادات لانطلاق المهرجان، منوهاً بدور أمانة منطقة تبوك الفعال في دعم وتجهيز موقع المهرجان وما تقوم به من جهود سواء في السنوات الماضية أو هذا العام .
وأكد الدكتور الشليبي ان هذا المهرجان يحظى بمتابعه واهتمام من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز امير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة وحرصه الشديد على التميز والجوده في المهرجان بنسخته السادسة واظهاره بصورة مشرفة تليق بأهمية منطقة تبوك .
image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 364
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 12:43 صباحًا الخميس 7 ربيع الأول 1440 / 15 نوفمبر 2018.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET