• ×

السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019

مدير عام فرع هيئة الأمر بالمعروف بمنطقة تبوك يتفقد سير العمل ويزور محافظ حقل

التاريخ 07-07-40 11:12 صباحًا
 
قام فضيلة مدير عام فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمنطقة تبوك الشيخ ابراهيم بن عبدالرحمن الدويش بزيارة لمحافظة حقل التابعة لمنطقة تبوك لمتابعة سير عمل الهيئة والوقوف على منجزاتها واحتياجاتها . حيث التقى الشيخ صلاح بن ربيع العطوي رئيس هيئة محافظة حقل.
ثم قام فضيلته بزيارة محافظ حقل الأستاذ خالد بن بندر الخريصي، وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الهيئة و الجهات الأمنية فيما يخدم المحافظه.
وأعرب الخريصي عن شكره وتقديره لهيئة حقل على ماتقوم به من جهود ملموسة.
ومن جهته أوضح الدويش أن مانشاهده في هذه المنطقة من تطور يدل على حرص ولاة أمرنا - حفظهم الله - على تلبية احتياجات المواطنين والذي يتجلى في اهتمام أمير منطقة تبوك صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز - حفظه الله - .
وفي نهاية الزيارة التقى الشيخ الدويش بمنسوبي الهيئة وحثهم على إقامة شعيرة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر على الوجه الأكمل والرفق واللين وإخلاص العمل لله وحده واتباع الأنظمة واللوائح، مشدداً على ضرورة توعية المجتمع من الأفكار الهدامة سائلاً المولى عز وجل أن يحفظ لنا بلادنا وقادتنا.
ثم أجاب على استفسارات الأعضاء.
وتأتي هذه الزيارة إنفاذاً لتوجيهات معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند للرقي بالعمل الميداني والإداري في الهيئات والمراكز.
image
image
image
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 349
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 05:30 صباحًا السبت 16 رجب 1440 / 23 مارس 2019.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET