• ×

الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019

مهرجان الورد والفاكهة يعقد مؤتمر صحفي لممثلي وسائل الإعلام بالمنطقة

التاريخ 05-11-40 04:32 مساءً
بواسطة : خالد الخالدي خالد الخالدي
 أعلن مدير فرع هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة تبوك أمين مجلس التنمية السياحية بالمنطقة الدكتور مبروك الشليبي عن فعاليات مهرجان الورد والفاكهة*في نسخته السابعة لهذا العام 1440 هـ ، وذلك خلال*المؤتمر الصحفي الذي عقد*مساء أمس الأحد بمنتزه الأمير فهد بن سلطان بمدينة تبوك، بحضور المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي، وممثلي وسائل الإعلام بالمنطقة .

وفي بداية اللقاء رحب "الشليبي " في ممثلي وسائل الإعلام بالمنطقة وقال : أن المهرجان بنسخته الحالية هو استمرار للتطوير* المستمر لفعالياته وأنشطته، وسيسهم* في إبراز مقومات المنطقة الزراعية والثقافية والتراثية والفنون الشعبية، مؤكداً حرصهم بأن تكون الفعاليات المقدمة متميزة وتلبي رغبات وتطلعات سكان وزوار منطقة تبوك بإختلاف شرائحهم وأذواقهم ، مشيراً أنهم أخذوا بعين الاعتبار كافة الملاحظات بالنسخ السابقة.

من جهته أوضح المدير التنفيذي للمهرجان سطام البلوي، أن فعاليات هذا العام ستكون متنوعة، منها فعاليات للطفل والسيرك الذي سيقدم*من خمسة دول في مسرح يتسع لـ800 مقعد، بالإضافة إلى أجنحة طيور الظلام الروسية ، و حديقة الفاكهة ، وحديقة الفراشات التي تقام لأول مرة في تبوك، و جادة الفنون بكافة أنواعه، وفلكلورات شعبية.

وأضاف " البلوي " بأنه ستكون هناك مشاركة من قطاعات* أمن الدولة والمديرية العامة للسجون ، بالإضافة لمشاركة الشركات الزراعية ، والأسر المنتجه، لافتاً أن المهرجان يحوي سجادة ورد مكونه من مليون*ومائة وخمسين ألف زهرة .

وفي الختام قدم الدكتور الشليبي شكره وتقديره لممثلي وسائل الإعلام على حضورهم وحرصهم على استقاء المعلومة من مصدرها ، مشيداً بجهود كافة العاملين في المهرجان والجهة المنظمة*ولكل من ساهم في الإعداد والتنظيم والتنفيذ لهذا المؤتمر .
تعليقات 0 إهداءات 0 زيارات 645
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +4 ساعات. الوقت الآن هو 11:26 مساءً الثلاثاء 13 ذو القعدة 1440 / 16 يوليو 2019.
Powered by Dimofinf CMS v4.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

التصميم بواسطة ALTALEDI NET